خدمات تسليك المجاري بالرياض من اكبر الشركات الرائده في حل جميع المشاكل المتعلقه بالصرف الصحي . و نمتاز بان لدينا افضل عمال و فنيين ، و اكبر المهندسين المتخصصين ذو الكبره الكبيره . و اجود انواع الالات تطورا . بارخص الاسعار الممكنه .

يعد تسليك المجاري بالرياض من اكثر الامور اهميه . التي تحتاج الي عمال متخصصين للعمل علي حل اي مشكله و علاجها و القضاء التام علي اثارها . و التاكد الكامل من ان المشكله لن تتقرر مره اخري . حيث نقوم علي تقديم افضل الخبراء و الفنيين في شركة تسليك المجاري بالرياض . للعمل علي القضاء علي كافه انسدادات المجاري ، و اصلاح شبكه الصرف بشكل عام .

حيث ان انسداد المجاري يؤدي الي انتشار الروائح الكريهه ، و نقل بعض من الامراض و الاوبئه . فنقوم بالحرص التام علي استخدام افضل الاجهزه و المعدات . التي تساعد في انجاز العمل في وقت قصير . و التي تقضي علي جميع الانسدادات في الحال . و نعمل علي جعل العميل علي درايه تامه بالمواسير التي يجب ان يستخدمها ، لضمان عوده انسداد المجاري .

شركة تسليك المجاري بالرياض

أضرار ومخاطر انسداد المجاري

مشاكل انسداد البالوعات تحدث بشكل كبير جدا داخل المبازل و جميع البيوت و لكنها ليس بالامر السهل و اليسر فانها تحدث الكثير من الاضرار و لها عده اثار جانبيه و انها من الممكن ان تسبب اضرار كثيره للانسان و بالاخص الاطفال الموجودين في المبني , و من هذه المخاطر :

أضرار ومخاطر انسداد المجاري
أضرار ومخاطر انسداد المجاري

انتشار الحشرات

الحشرات تتكون في عده بيئات ،  حيث انها تنتشر انتشارا كبيرا في الاماكن ذات الروائح الكريهه ، مثل البالوعات و ايضا مواسير الصرف. فمن اهم اسباب انسداد المواسير احيانا وجود الحشرات . علي سبيل المثال عند تواجد الحشرات في البالوعات او المواسير ، تقوم بالانتشار داخل المنزل بحثا عن الطعام ، الذي من الممكن ان يكون متوفر بشكل كبير بسبب فتات الطعام الناتج من وقوع بعض من الطعام و عدم تنظيفه . وجود سله مهملات غير مغلقه و غيرها . فيشكل البيت بيئه مناسبه للحشرات . حيث يتم التعايش بها و في حين استقرارها تبدا بالتكاثر . من المعروف عن الحشرات قدرتها الهائله علي التكاثر بشكل كبير للغايه . من الممكن ان تقوم بغزو المنزل . و بالتالي يحدث تلوث كبير في هذا المنزل ، لما تحمله الحشرات من مواد ملوثه و بكتريا و فطريات . حيث انها تكون موجوده فى أماكن مليئة بالمخلفات . هذا يؤدي إلى انتشار الأوبئة والامراض في المكان .

تسربات المياه

انسداد المجاري من اهم الاسباب التي تسبب تسريبات المياه فتعد تسريبات الميا من اخطر التسريبات تاثيرا و ضررا علي المبني و الافراد بداخله , فتعمل علي حدوث الكثير من التشققات و الثقوب داخل المباني مما يؤدي مع مرور الوقت انه ن الممكن انهيار المبني و ايضا انها تجعل جميع الحوائط هاشه و قابله للانهيار ايضا , و تؤثر تاثير كامل علي الخرسانه و الحديد المسلح , و من الممكن حدوث رطوه في الجدران تؤثر بشكل كبير للغايه علي جميع اافراد في المنازل فا من الممكن ان تسبب لهم بعض الامراض الرئويه , و ايضا تعمل علي تقشير الدهان في الحوائط و تغيير لونه مما يشوه المنظر العام للمبني و لذلك يجب حلها بشكل سريع .

اختلاط مياه الشرب مع المياه الملوثة

 من الممكن ان يتم حدوث اختلاط كبير لمياه الصرف الصحي بمياه الشرب ، تعد هذه المشكله من الكوارث التي من الممكن ان تؤدي بحياه افراد كثيرون . تحدث هذه المشكله نتيجه انسداد في المجاري . فمن المؤكد انه عند اختلاط مياه الصرف بمياه الشرب ، انها ستؤثر علي صحه الانسان . تنقل اليه الكتير من الاوبئه و الامراض ، لما تحمله مياه الصرف من ملوثات و بكتريا لا حصر لها . ولا تكون الامراض التي تصيب الانسان بالامراض الهينه البسيطه . بل من اشد انواع الامراض خطوره علي صحه الانسان

اختلاط مياه الشرب مع المياه الملوثة
اختلاط مياه الشرب مع المياه الملوثة

إنتشار الروائح الكريهة

 غالبا ما تنتج الروائح الكريهه من انسداد في المواسير والمجاري . فالمكان الذي يوجد به انسداد في المجاري يصحبه انتشار في الروائح الكريهه بشكل كبير جدا . من المؤكد اننا جميعا تزعجنا هذه الروائح ، ايضا من الممكن ان تسبب الكثير من الامراض و الاوبئه التي تخص الجهاز التنفسي . و تصيب الجميع بسبب استنشاقهم للرائحه مده كبيره .

الاسباب التي تؤدي الي انسداد المجاري

من المؤكد ان هناك الكثير من الاسباب التي نعرف انها من الممكن ان تؤثر علي انسداد المجاري ولكمن توجد بعض العدات الت نفعلها بشكل مستمر و نحن لا نعي انها من اهم المسببات في انسداد المجاري , فبعد عده دراسات قام بعض من المتخصصين في مجال تسليك المجاري بالرياض بتحديد بعض من الاسباب التب تؤدي الي الانسداد و سنتناول شرحها لكي يعرف العميل الاسباب و يتجنب حدوثها تجنبا للوقوع في المشاكل التي تخص المجاري و من هذه الاسباب الاتي :

  • انه من الممكن ان بعض الافراد تقوم بوضع سوائل ثقيله في الاحواض و غالبا ما يحدث ذلك عند غسل الصحون و تكون هذه السوائل من الصعب جدا سيرها داخل المواسير بشكل منتظم .
  • عدم وضع اي دهون او شحوم او بقايا طعام في حوض المطبخ لانها من الاسباب الرئيسيه التي تؤدي الي انسداد المواسير بوقت قصير .
  • و ايضا عند الحلاقه يتم استخدام كريمات للحلاقه و التخلص من جميع بقايا الحلاقه في الاحواض و التي تتسبب في انسداد للانابيب .
  • من الممكن ان يتم انسداد المجاري بسبب وجد بعض من الطحالب والتي تؤدي إلى سد المجاري .
الاسباب التي تؤدي الي انسداد المجاري
الاسباب التي تؤدي الي انسداد المجاري

نصائح مقدمه من شركة تسليك المجاري بالرياض

من المهم توعيه الافراد علي كافه النصائح التي من الممكن ان تساعدهم في عدم حدوث اي مشكله او ضرر في المنازل , فا بزياده الوعي و بكثره الاشخاص الذين يقوم باستخدام النصائح والارشادات التي نقدمها لهم من شركة تسليك المجاري بالرياض يتم اللحفاظ علي جميع شبكات الصرف و عدم حدوث اي تلفيات :

  1. هام جدا عدم ترك اي بالوعات بدون احكام غلقها حتي لا يتم انزلاق المخلفات و الاكياس و المواد الورقيه التي تسبب انسداد كبير في المجاري.
  2. ايضا مهم ان نقوم بعمل وقايه دوريه و دائمه بشكل مستمر للمواسير عن طريق إلقاء المياه الساخنة في الأحواض الخاصه بك .
  3. بعض من اساليب الوقايه ، القاء مواد مثل بيكربونات صودا أو الخل الأبيض في الاحواض و المواسير . لانهم من المواد الطبيعيه ذات الكفاءه العاليه في تسليك المجاري.
  4. يجب المحافظه علي غسل الصحون و الاواني بشكل صحيح . بمعني انه يجب إزالة المخلفات الموجودة داخل الأواني من ثم غسلها.
  5.  اثناء الاستحمام او عند الحلاقه و غسيل الشعر ، يجب عدم إلقاء الشعر أو المناديل داخل الاحواض أو البانيو . فهذا يؤدي الي حدوث انسدادات كبيره في المواسير .
  6. من المهم جدا العمل مع شركة تسليك المجاري و التعاقد معها لضمان انه يتم عمل معاينه دوريه للمواسير و البالوعات  . التاكد التام ان كل منظومه الصرف سليمه بدون وجود اي اضرار بها او تلف .
  7. عدم القاء اي من المواد الصلبه بانواعها داخل المراحيض فهي من أخطر الأشياء التي تؤذي المواسير و تؤدي الي انسداد المواسير.
  8. يجب المحافظه و الاستمرار بالقاء مواد مطهره و معقمات داخل البالوعات و ذلك يفيد في التخلص من جميع الروائح الكريهه و يقضي تماما علي جميع الحشرات , بل يجب المحافظه بشكل دوري علي حدوث عمليه التنظيف و التعقيم لجميع المواسير في المنزل .
  9. يجب ان يكون هناك دائما اسياخ خاصه بالتسليك و خطافات لالتقات اي شئ يمكن ان يعمل علي سد البالوعات .

طرق تنظيف المجاري

نوفير كافه الاجهزه المتطوره التي تساعد بشكل كبير علي سرعه حل مشاكل التسليك . و يوجد لدينا ايضا جميع الالات التي تساعد علي تسليك المجاري بالرياض  مثل :

طرق تنظيف المجاري
طرق تنظيف المجاري

الدلو الخاص التنظيف المجاري :

عند تنظيف المجاري العموديه التي تتكون من مواسير كبيره تصل ال 9 انش . تبدا عمليه التنظيف كالاتي ، يتم الحرص علي وضع جهاز علي احدي اطراف ماسوره الصرف . و يتم توصيل الطرف الاخر بعربه مخصصه . بالتالي يتم القاء دلو في المجاري يعمل علي استخراج جميع الاوساخ من خلال الانبوب ، و شفطها في الاتجاه المعاكس .  يتم وضعها في العربه.  ما يميزها انها ليس بحاجه الي التدخل البشري . و في حاله المجاري الخاصه بالمنازل لا تستغرق عمليه التنظيف وقت .

البوتاس و بعض المواد الكاويه :

فهي من المواد الفعاله في تنظيف المجاري . من المؤكد ان تلك المواد تعمل علي تفتيت المواد الصلبه وجميع الرواسب . لدينا فريق كامل يتعامل مع المواد الكيميائيه بحرفيه تامه . و من المؤكد ان هذه المواد لا يجب استخدامها بمفردك . فيجب الاستعانه بخبراء حتي لا يحدث اي ضرر و يتم استخدامها كالاتي :
وضع المواد الكيميائيه في المجاري او داخل المواسير – وقف استخدام الماء لفتره – تعمل هذه المواد علي اذابه اللاوساخ داخل المواسير و المجاري – و من ثم ياتي دور سيارات الشفط . التي تعمل على شفط المياه وإعادته من المجاري الي العربه . يعمل ذلك على تنظيف المجاري بشكل تام . تلك العملية تتم فى وقت قصير وعلى مرتين .

الطريقه بدائيه :

يتم استخدام مواد بسيطه للغايه بها و لكنها تكون نافعا جدا ، مثل :
“الضغط” يجب ان يتوفر لدي جميع المنازل هذه الالات البسيطه . و هي متاحه في جميع اماكن شراء بعض المنتجات . ذلك عن طريق الضغط المستمر مرات متتاليه ، حتي يتم تسليك الحوض بسهوله او المجاري .

النيتروجين المسال :

في بعض الاحيان يتم اللجوء الي النيتروجين المسال ، و هو من المواد ذات الكفائه العاليه في التخلص من انسداد المجاري و الاحواض .

حمض الكبريتيك :

هو عباره عن مركب كيميائي ذات قدره كبيره علي اذابه المواد الصلبه و تفتيتها تماما . و يعد من العناصر النشطه جدا . من الممكن ان تتفاعل مع جميع انواع الاسطح . و غالبا يكون ذات تركيز كبير يصل الي 90% . و يكون ذات فعاليه كبيره في تنظيف المجاري ، و ذات تاثير كبير علي ازاله العوالق و التخلص من جميع الروائح الكريهه . لان استخدام حمض الكبريتيك المخفف  له الكثير من الاضرار . يعمل ايضا علي القضاء علي جميع الحشرات . هو امن تماما لتسليك المجاري . يتم استخدامه بكل سهوله ، فهو عباره عن ماده سائله يتم وضعها في المجاري لمده ساعه . حيث يتم باذابه الدهون و كسر اي روابط متراكمه في المواسير . يعمل ايضا علي تفتيت كافه المواد الورقيه من مناديل و صابون و غيرها . و يجب الحرص جدا عند استخدامه ، فمن الافضل عدم استخدامه الا بواسطه الخبراء و الفنيين . لانه عند ملامسه الجلد يقوم بحرقه فورا .

مميزات شركة تسليك المجاري بالرياض

يوجد العديد من الاسباب التي يجب عليك اتباعها عند اختيار شركة تسليك المجاري مناسبه لتسليك المجاري بالرياض . ذلك لان تسليك المجاري يجب ان يتم بشكل صحيح و دقيق للغايه . حتي لا يتم اعاده الانسداد في وقت قصير لنفس السبب . فنعمل في شركة تسليك المجاري بالرياض علي توفير كافه العوامل التي تساعد العميل من جميع النواحي . و لدينا ثقه جميع عملائنا التي من خلالها حصلنا علي شهاده كبيره اننا من افضل شركات تسليك المجاري بالرياض . فبمجرد التعامل معنا للمره الاولي علي الفور نقوم بعمل معاينه دوريه و منتظمه لك . حيث نقوم بالتاكد الدائم من جميع شبكات الصرف لديك ، من مواسير و احواض و غيرها .

مميزات شركة تسليك المجاري بالرياض
مميزات شركة تسليك المجاري بالرياض

من اهم المميزات :

  • العمل بكل كفاءه و ذلك تحت دليل المصداقيه الكبيره التي تجدها في شركة تسليك المجاري بالرياض.
  •  توفير كافه الضمانات التي من الممكن اتاحتها و تقديمها للعملاء.
  • استخدام الأدوات و المواد الحديثه و المتطوره التي تحافظ على المواسير و لا تضر بها .
  • مواد التسليك التي يتم استخدامها لا تؤثر على صحة الأنسان نهائيا .
  • وضع الكثير من الخطط التي تساعدنا في تاديه العمل بشكل دقيق و ناجح للغايه .
  • لدينا طاقم عمل يتميز بالكفاءة الكبيرة في العمل و تاديه العمل علي اكمل وجه .
  • نمتلك الكثير من السيارات يمكنها الوصول إلى أي عميل والذهاب إلى اي مكان بالرياض .
  • لدينا سمعة طيبة لان العمل يرضي جميع الاطراف .
  • نمتلك مجموعه هائله من الادوات و الاجهزه المتطوره ذات الكفائه الكبيره في مجال تنظيف البيارات .
  • انجاز العمل في وقت قصير .

حيث ان العمل بالطرق التقليديه لا يعطي نفس النتائج المرجوه ، و ياخذ الكثير من الوقت و المجهود . و احيانا ما يتسبب في الكثير من الضرر للمواسير و الخزانات  ،فيتم استخدام  احدث الالات و اكثرها تطورا  .

اسعار شركة تسليك المجاري بالرياض

بالتاكيد انه من المهم ان يكون العميل راضي بشكل كبير عن الخدمه المقدمه له ،و علي السعر . و ما يميزنا ان لدينا عمال علي كفائه كبيره جدا ، و مهارات محدده في مجال تسليك المجاري . اننا نعمل بشكل دائم علي توفير الكثير من  الخصومات و توفير اسعار مناسبه للجميع ، بعيدا عن استغلال بعض الشركات . شركه تسليك المجاري بالرياض تعد من اهم الشركات ، حيث انها افضل طريقه يمكن الاستعانه بها لتسليك المجاري ، بافضل الخامات و تكلفه تناسب الجميع .

نحن نعمل علي ارضاء العميل ليس علي التنافس مع الشركات الاخري ، لدينا الكثير من العملاء الذين يثقون اننا علي كفائه عاليه . و ايضا هدفنا القضاء التام علي مشاكل المجاري ، و المحافظه علي منظومه الصرف الصحي امنه ، دون حدوث اي تلف او اضرار .

فما يميزنا اننا ليس من الشركات التي تستخدم مواد تعقيم ضاره ، او طرق تقليديه تعمل علي حدوث الضرار مع مرور الوقت . غالبا ما تحدث مشاكل كثيره في المواسير  . ولكننا دائما نسعي علي توفير جميع الخدمات من مواد تعقيم ، ادوات تنظيف بجوده عاليه و اسعار مناسبه ، ذلك لحرصنا التام علي اتمام مهامنا بنجاح و كفاءه عاليه .

بعض اسئله العملاء الشائعه

• اولا السؤال عن طرق تسليك المجاري ؟
فنحن نقوم بتسليك المجاري بعده طرق علي اساس اي طريقه مناسبه اكثر فمثلا : الشفط و هو من الطرق الشائعه التي تستخدم في الخزانات و البالوعات , وايضا اجهزه استخدام ضغط المياه , وايضا طريقه السوسته الحديديه و غيرها من الادوات التي تناسب نوع المشكله .

• ثانيا الاسعار : فما السعر المطلوب؟
يتم تحديد السعر علي مدي جحم المشكله و صعوبتها لديك . ايضا  مكان المشكله و طريقه حلها ولكن نحن نعمل علي توفير سعر مناسب لكافه العملاء فهدفنا ارضاء العميل بشكل كامل .

• ثالثا القضاء علي الروائح الكريهه : هل يتم القضاء علي الوائح الكريهه ؟
بكل تاكيد لانها من المشاكل التي تسبب الكثير ممن الازعاج فنقوم بضغط شبكه الصرف بشكل كامل و اضافه لها بعض المواد التي تقم بالقاء عليالروائح تماما.

ولدينا فرع وهو افضل شركة تسليك مجاري بالدمام باحدث الاجهزه والعماله المدربه

 

التقييم
اضغط لتقييم المقالة
[Total: 0 Average: 0]